Thursday, August 10, 2006

عدم اللامؤاخذه ,,,


عبير الجنابي .. حد يعرفها ؟؟؟؟؟د
روى المحقق كيف قال له جايمس باركر بشأن كيف وضعوا "الزوجان والدا الفتاة وطفلتهما البالغة من العمر ست سنوات في احدى غرف النوم بمنزلهم واحتفظوا بالفتاة المراهقة في غرفة المعيشة حيث أمسك باركر بيديها فيما قام السارجنت بول كورتيز باغتصابها او بمحاولة اغتصابها..وقال ان باركر أبلغه بأنه سمع دوي اطلاق رصاص من غرفة النوم وبعد ذلك بقليل خرج الجندي ستيفن جرين من الغرفة ووضع بندقية كلاشنيكوف أرضا ثم اغتصب الفتاة فيما أمسك بها كورتيز.وقال بيرس ان باركر أبلغه أيضا بأن جرين التقط السلاح فيما بعد وأطلق عليها رصاصة واحدة وتوقف ثم أطلق عليها النار عدة مرات.ويتوقع أن يقيم ممثلو الادعاء العسكريون دعواهم ضد الجنود جيسي سبيلمان (21 عاما) وباركر (23 عاما) وكورتيز (23 عاما) والجندي برايان هاوارد (19 عاما) الذين يواجهون اتهامات بالاغتصاب والقتل بين عدة اتهامات أخرى... وكان مسعف بالجيش العراقي أبلغ المحكمة يوم الاحد بأنه عندما دخل المنزل وجد الفتاة عبير قاسم حمزة الجنابي (14 عاما) عارية وجسدها محروق من فوق الخصر ومصابة بعيار ناري اسفل عينها اليسرى.وقال الضابط الخاص جاري جريسمار في اقواله يوم الاثنين "انه عندما كنا نلعب الورق ونشرب الخمر العراقي طفرت فكرة الذهاب الى منزل عراقي واغتصاب امراة وقتل اسرتها.. وقال بيرس ان باركر أبلغه بأنه سكب الكيروسين من أحد المصابيح على الفتاة. وقال باركر انهم ذهبوا بعد ذلك الى المنطقة خلف نقطة التفتيش التي كانوا يديرونها ليلعبوا الجولف.وأضاف باركر أنه بدأ بعد اغتصاب الفتاة وقتلها وأسرتها في شي أجنحة الدجاج:""
-- جانب من تحقيقات محكمة أمريكية في جريمة اغتصاب جنود أمريكيين لفتاة عراقية تبلغ من العمر 14 عاما اسمها عبير الجنابي ..
بس وش يا خو ما حدا قال لنا هي كانت أجنحة دجاج حارة مقرمشة أم عادية ...
----------------------------------------------
وجهُ قانا..
شاحبٌ كما وجهُ يسوع
وهواءُ البحرِ في نيسانَ،
أمطارُ دماءٍ ودموع
…نزار قباني .
مجلس الوزراء الاسرائيلي المصغر يقرر الموافقة على مزيد من التوغل البري في لبنان قبل صدور قرار من الامم المتحدة
-الرئيس الفنزويلي يسحب سفير بلاده في إسرائيل ويفكر في قطع العلاقات رسميا لانه لا يقبل "أن تخضب أيدي ابناء شعبه بالدماء اللبنانية".
-القادة العرب يفشلون في الاتفاق على عقد قمة (قمة بس كلام يعني) لمناقشة الشأن اللبناني
-الرئيس المصري يعلنها واضحة انه ضد اي شكل من اشكال المقاطعة تماما لان لها تبعات اقتصادية تضر بالجانبين (وعلى الجانب الاخر حذرت وكالات المعونة من ان ازمة الوقود التي تلوح في الافق في لبنان تهدد باصابة محطات الطاقة بالشلل ومحطات ضخ المياه والمستشيفات).
\وقال السيد الرئيس في تصر يحات اليوم لوكالة أنباء الشرق الاوسط ("ماذا سيحققه طرد السفير الاسرائيلي واستدعاء السفير المصري؟ سبق أن سحبت سفيرنا من تل أبيب بعد اجتياح الجنوب اللبناني عام 1982 وسبق أن استدعيت سفيرنا بعد الانتفاضة ولم أقم بتعيين سفير جديد لسنوات")
-دول من جنوب شرق آسيا مستعدة لارسال قوات إلى لبنان
-------------------------------------------
لا تسجل
أنا عدم المؤاخذة ... احم .. عربي
مع الاسف

5 comments:

Anonymous said...

حاسس إني قدام مشهد من العصور الوسطى
**

abderrahman said...

حييجي ناس بعدنا يسألوا نفس السؤال اللي بنسأله لما بنقرا كتب التاريخ..
"طب هما الناس دول كانوا فين في الأحداث دي..؟"
"طب معملوش كذا ليه..؟"
"طب ليه ما حاولوش يصلحوا كذا وكذا"
ولإن التاريخ لا يعرف "لو"، فالأغلب أنهم حيكرهونا
:(
**
أعتذر.. أنا من كتبت التعليق السابق
**
البوست ده اتكتب بمزاج قهوة سادة

bluestone said...

كنت قاعدة بفكر مع نفسي من كام يوم في نفس الفكرة .. طيب بعد 20 سنة لو حد من احفادي مثلا سألني لما يرجع من المدرسة عن درس التاريخ اللي اخده النهاردة وكان بيتكلم عن بلد صغيرة زماااااان كان اسمها لبنان وحصل فيها اللي حصل .. طيب لو حفيدي سألني (يا تيتا انتوا عملتوا ايه.؟؟ يعني سكتوا ازاي والناس بتموت ؟؟؟ )
اكيد مش هعرف ارد .. هيبقى شكلنا وحش قدام اللي بعدينا .. هنبقى أجيال ملعونة .. أجيال العجز وقلة الحيلة واللافعل على كافة المستويات داخليا وخارجيا ..

هنبقى الجيل الملعون اللي معملش اي حاجة لنفسه او لغيره او للي جاي بعده ..

lastknight said...

هذا هو مايؤلمنى بعنف .. ماذا أقول لأولادى حين يتسائلون عن اسباب هزيمتنا .. حكامنا ؟ و لماذا تركناهم يحكمون ؟
أخاف من هذا السؤال بشده .. فأى كانت الأجابه .. لن تخرج عن كونها لا أخلاقيه

المهم .. أنا لقيت بتاع البانجو .. أجيبلك معايا ؟

Anonymous said...

You have an outstanding good and well structured site. I enjoyed browsing through it Free hp jornada 540 games Stay at home mother business Peugeot 406 handbrake